تطبيقات العرب

تحميلات البرامج و التطبيقات لجميع الهواتف و الشروحات و برامج تعديل الصور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اي تعليق مخل بالاداب ويسئ الى اي كان فالادارة غير مسؤول عنه ويظطر الى حذفه وعدم التعليق مرة ثانية

نحميل تطبيق القفل 2017 عربي

تطبيق القفل من شركة دوموبيل هو بالتأكيد من أفضل تطبيقات القفل الرائجة حاليا .يمكنك قبل كل شيء البدء بالتأمينات الأساسية كقفل بعض التطبيقات المهمة و تأمين صور و مقاطع فيديو محددة , كما يمكنك الغاء الحماية و كذا دعم البصمة , يمكنك حتى قفل الكثير من الأشياء مثل المكالمات الواردة و الغاء تثبيت التطبيقات ووظائف النظام المختلفة مثل البلوتوث . وفوق كل هذا هو مجاني للتحميل و الاستخدام . كما الاعلانات داخل التطبيق لا تزعج المستخدم بتاتا نتيجة لترتيب العناصر داخل الواجهة , و ان أزعجتك يمكنك الدفع عن طريق التبرع بثمن رمزي لدعمهم في الاستمرار . انه من التطبيقات القوية في مجاله و المفضل لدينا .
تطبيق القفل هو أسهل طريقة لمنع الناس و المتطفلين من الوصول الى الهاتف الخاص بك بدون السماح لهم بالغوص في الأماكن التي لا ترغب لأحد التطفل عليها كمعرض الصور مثلا .هناك عدد قليل جدا من تطبيقات القفل  التي تلاقي استحسان مالكي الهواتف و التي تمتلك من الجودة ما يضمن لها الصدارة . اختارنا أفضل تطبيق بالنسبة لنا و سنقوم بمراجعته لنأمل في ما بعد هل بالامكان تحمليه أم لا هذا قرارك وحدك فقط يكفي قراءة ما سنكتبه بتأن لتقرر في ما بعد .

لماذا تطبيق القفل ؟



الهواتف و اللوحات الالكترونية لم تعد كما في السابق فمع  تطور التقنية المستخدمة فيهم أصبحت التكنولوجيا تمس حياتنا الشخصية أكثر من أي وقت مضى لذا ارتبط الهاتف الذي نملكه بنا بشكل شخصي , لكن . هذا الأمر لا يدوم بشكل طويل فسرعان ما يعبث أحد بجوالك و ينتهك خصوصياتك خصوصا معرض الصور . هذا لن يصبح عائقا مع تطبيق القفل حيث يمكنك ترك هاتفك دون أن يمسه أحد أو أن يصل الى ما لا ترغب بـأن يصل اليه شخص غيرك  فقي بعض السيناريوهات المجددة قد يرغب صديقك في هاتفك لمدة يوم أو يومين أو اكثر مثلا فماذا ستفعل ان كنت لا تريد من صديقك الوصول الى أشرطة الفيديو أو الصور . أبلوك يمكنك من قفلها بكل بساطة فيمكنك اخفاء الصور و المقاطع التي لا ترغب بمشاركتها مع أحد فقط بكلمة سر واحدة كما يمنك تأمين البيانات الحساسة ككلمات سر متعددة و بعض المعلومات العامة , 
كذلك من احدى أسوأ ما يمكن أن يحدث هو وصول هاتفك الى أحد يدي طفل ليبدأ بالعبث و ارسال رسائل الى معارفك و يسبب لك الفوضى عن دون قصد , يمكنك حظر عنه بكل بساطة و هي بتحميل التطبيق و قفل التطبيقات التي ترغب بها .

تجربتي مع تطبيق القفل 

أثناء استخدامك له و كمستخدم عادي سيبدو كل شيء واضح بكل بساطة , في الصفحة الرئيسية ستجد قائمة لجميع التطبيقات التي تمتلكها على جهاز و التي يمكن أن تؤمن فقط مع تمرير الى اليمين . كما يتيح لك تطبيق القفل الوصول الى بعض الاجراءات كالاعدادات و الوصول الى متجر غوغل بلاي كذلك الأزرار في الجزء السفلي تتيح لك البحث عن التطبيقات الخاصة بك أو تبديل كل شيء كالايقاف و التشغيل 
على جهة اليمين بشكل مخفي يمكنك الوصول الى قائمة الغاء التأمين من خلال الاعدادات أو التغيير الى نمط القفل , وجدنا أنه يكون سريعا على غرار باقي الهواتف مثل السامسونغ و النكسوس .
عند محاولة القيام بالتبديل الى نمط القفل أو الوصول الى تطبيق مقفل يطلب منك تسجيل الدخول بادخال الرمز , يمكنك التنقل بكل سهولة الى الشاشة الرئيسية أو تصفح التطبيق لرؤية تطبيقاتك .
التطبيق يأتي مع تشكيلات متعددة و انشاء ملف تعريف  خاص بك كما يوفر الوظائف الأساسية مجانا و مع دفعك لحوالي دولار في الشهر أو حوالي ثلاث دولارات في السنة يمكنك الوصول الى مميزات أعمق مثل أقفال بالوقت و لوحة المفاتيح العشوائية و أقفال تعتمد على الموقع و غيرها من الخيارات و التي تم اختبارها على عدة أنواع من الهواتف بنظام تشغيل الأندر ويد .
الشكل الرئيسي للتطبيق أو الإيقونة يمكن النظر اليها فقط لتفهم المغزى منها و قد فعلت هذا بشكل جيد فعند بحثي أدركت أنه التطبيق الذي أحتاج لتأمني هاتفي و العيب الوحيد هنا هو الصلاحيات التي يملكها في النظام بمثابة المشرف لكن لا ضير من هذا .
الانطباع الجيد الذي يتركه مهم جدا أثناء تكرار الاستخدام و هذا أمر مهم جدا في نجاح أي شيء , لكن في ما يخص الأمان فهو لم يكسب ثقتي بعد لاسيما أنه يطلب منك صلاحية المشرف فالأمن هو كل شيء عن الثقة , لكن تطبيق القفل هذا لم يمنح لي ذلك .
بالعكس , فليس هناك شيء خبيث حول فقد تمكن من التفوق على باقي تطبيقات تأمين النظام و تمكن من التربع على عرشه في مجاله 

مميزات تطبيق القفل 



عند فتح التطبيق لأول مرة فانه يطالبك بالبريد الالكتروني و رمز القفل من اختيارك و بمجرد الانتهاء من ذلك ينقلك مباشرة الى الواجهة الرئيسية و التي تظهر كافة التطبيقات المثبتة على الجهاز و التي يمكنك قفلها , بكل بساطة أنقر فوق التطبيق الذي ترغب بتأمينه ونضمن لك بأن لا أحد سيعبث به .
  • قفل التطبيقات بشكل فردي
  • قفل الصور و مقاطع الفيديو 
  • ثيمات مختلفة لواجهة القفل 
  • كذلك القفل بالوقت 
 تطبيق القفل هو واحد من أفضل الأدوات الأمنية التي يمكنك الحصول عليها على متجر سوق بلاي ,يمكنك التبديل بكل سهولة بين أنواع القفل كما يمكنك اختيار الرقمي مع لوحة المفاتيح العشوائية و التي تضمن لك الأمان حتى و ان كان يتلصص عليك شخص ما نتيجة تغير موضع الأرقام كلما الا أن عيبها الوحيد هو تذكر و تشتت التركيز على الوضع الجديد في لوحة المفاتيح .
ميزة أخرى كبير هي التأهب لسيناريوهات مختلفة وهي وضع كل أقفال متعددة فقد تكون عائلتك أو صديقك أو من الأطفال مع تغيير الكثير من الاعدادات .
وتشمل بعض  الميزات الرهيبة الأخرى تعيين وقت للقفل الى حين ايقافه , كما يمكنك الاستعانة بالوايفي فقط لقفل جهاز آخر لك فقط عن طريق الملف الشخصي.
كما يضم ميزات أخرى :
  • أسئلة الأمان 
  • وضع توفير الطاقة 
  • مفتاح القفل السريع

الشراء من داخل التطبيق 

هذا هو الجانب السلبي و المربك للبعض فالتطبيق يخبرك أنه هناك ثلاثة أنواع حسابات فالكثير من الأشخاص لا تقرأ الأوصاف و التعليمات من على المتجر .
يخبرك بأن هناك ثلاثة أنواع للحسابات حساب مدفوع يوفر كل المميزات و بدون اعلانات حساب يضم كل الاعلانات و يوفر كل الميزات و الآخر بدون اعلانات و مجاني و لكن مع عدم توفر كل  الميزات .
عند دفعك لحوالي ست دولارات في السنة أو ما يعادلها بالعملة المحلية تحصل على 
  • قبو لحفظ الصور بشكل آمن 
  • قبو لمقاطع الفيديو بعيدا عن أعين المتطفلين 
  • امكانية تخصيص الخلفية 
  • قفل تلقائي بالوقت 
  • اخفاء إيقونة التطبيق
  • لوحة المفاتيح العشوائية


الانطباع الشخصي 

كمستخدم لتطبيق القفل سابقا و ما أنصح به للمقبلين على تحميله أرى أن النسخة المجانية مع الاعلانات كافية جدا بالنسبة لي كون الاعلانات غير مزعجة أبدأ و تعمل بتناسق تام بعيدا عن التداخل مع الواجهة الجميلة الا أني أرى النسخ المدفوعة مكلفة جدا و أكبر من قيمتها الفعلية لهذا أرى على المطورين تخفيض القيمة  و خصوصا أنها على أساس دفع شهري و سنوي و هذا كثير جدا و مربك للمستخدم خصوصا في ما يخص الوصف على أن ذكر أن النسخة المجانية ليست بذلك السوء و تتوفر على كل الميزات .

تحميل تطبيق القفل 

  حمله الآن و اجعل هاتفك آمن مع تطبيق القفل بعيدا عن الفضوليين 
                                            بواسطة DoMobile Lab 
                                            يستهلك مساحة صغيرة على جهاز
                                           يتوافق مع جميع الأجهزة

عن الكاتب

med

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تطبيقات العرب